منوعات
٠٤ ديسمبر ٢٠١٧ ( 1158 المشاهدات )
الإعلانات

سيدة عراقية تتناول ثعبانا شهريًا: يخفف آلام السرطان

شعرت «سيونج» ذات يوم بآلام مبرحة في الرحم، فاتجهت للطبيب ليخبرها بأنها مصابة بسرطان عنق الرحم، فخضعت للعلاج على مدار 5 سنوات متواصلة، ولكن لم تشعر بتحسن، ولم تُشف من مرضها، فقررت أن تلجأ لحل آخر.

فبعد أن أنفقت سيونج محيي الدين، 50 عامًا، كل ما لديها من أموال على جرعات الكيماوي، فقد باعت كل ما لديها، ولم يؤت العلاج ثماره، بل تتزايد آلامها يومًا بعد يوم، لذا قررت السيدة العراقية ألا تستكمل العلاج في المستشفيات، وأن تتجه للعلاج البديل، كحل أقل تكلفة، فذهبت لأحد المعالجين بطب الأعشاب كي يصف لها طريقة للعلاج.

وتقول سيونج، وهي أم لخمسة أبناء، هجرها زوجها، إن الضائقة المادية، التي وضعها المرض فيها، فضلًا عن أنها المسؤول الوحيد عن تدبير لقمة العيش لأسرتها، جعلتها تترك الطب والعلاج بالكيماوي، وأن تبحث عن حل أوفر، حسبما ذكر موقع «سبوتنيك» نقلًا عن رويترز.

وتقول السيدة إن المعالج وصف لها خلطة من بول وحليب البعير المخلوط بالعسل، فتناولته وشعرت بتحسن، بعد أن توقف النزيف، وعندما أخبرت المعالج بما حدث، نصحها بالاستمرار على تلك الوصفة، بل وطلب منها أن تتناول حية كل شهر.

وتابعت أنها تقطع ذيل ورأس الحية، وتشويها وتأكلها، وهي ما زالت تشعر أن حالتها في تحسن ملحوظ، إلا أنها لم تزر الطبيب للتأكد مما تشعر به.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد| جوز بطة بيصالحها بـ«يافطة»: «ماتزعليش مني» شاهد ...سمكة قرش تشكر غواص طفلة تسير بين الذئاب والدببة لإنقاذ جدتها لكنها فشلت نوم الأطفال الرضّع على ظهورهم "يمنع خطر الموت"