منوعات
١٩ نوفمبر ٢٠١٧ ( 919 المشاهدات )
الإعلانات

شاهد| الشرطة الروسية تُجلي راكبًا من طائرة.. «طويل جدًا»

قد يتدخل طاقم الطائرة أو الأمن لطرد راكب من الطائرة قبل إقلاعها، إذا كان وجوده يشكل خطرًا على الطائرة أو الركاب،

وقد يجد طاقم الطائرة سببًا كافيًا لطرد راكب من الطائرة، في حين لا يكون ذلك السبب مقنعًا بالنسبة للراكب أو الركاب الآخرين الموجودين على متن الرحلة الجوية، ولكن الطاقم تكون لديه وجهة نظر تتعلق بضمان سلامة الركاب والطائرة لأبعد الحدود، حتى وإن بدا السبب غير مقنع.

قامت الشرطة الروسية بطرد أحد الركاب من على متن الطائرة، قبل لحظات من إقلاعها، بعدما أبلغ الطاقم عن أن وجود الراكب سيشكل خطرًا كبيرًا على سلامة وأمن الركاب الموجودين على الطائرة، حسبما ذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني.

وكان لاعب الكرة الطائرة الروسي، ألكسندر كيمروف، 20 عامًا، على متن الطائرة التابعة لشركة «بوبيدا» للخطوط الجوية، المتجهة من نوفي في سيبيريا إلى العاصمة الروسية موسكو، عندما فوجئ بأفراد الطاقم يبلغونه بأن وجوده سيشكل خطرًا على الركاب، لأنه طويل جدًا، وقد تعرقل ساقاه الطويلتان ممر الطائرة.

وقد استدعى الطاقم قوات الشرطة للتدخل لإنزال الراكب، الذي يصل طوله إلى 213 سم، من على متن الطائرة، بعدما رفض الاستجابة لطلبهم بالنزول في بداية الأمر.

ورغم أن اللاعب عرض على أفراد الطاقم أن يبدل مقعده بمقعد آخر، بدلًا من إلغاء الرحلة، فقد سبق له الطيران على متن الطائرات بشكل طبيعي، إلا أن الطاقم أصر على إنزاله وعدم إقلاع الطائرة إلا بعد نزوله.

وعبر اللاعب عن صدمته لما حدث، وعن الطريقة التي عامله بها طاقم الطائرة، والشرطة الروسية، ونشر مقطع فيديو للواقعة على حسابه الشخصي على «يوتيوب».

وفي مقطع الفيديو يظهر رجال الشرطة وهم يطلبون من اللاعب أن يتصرف كالرجال، وأن يخلي مقعده، فيما حاول اللاعب أن يقنعهم بكل الطرق الممكنة لتركه على متن الطائرة، إلا أنه استسلم وسط تعنتهم معه.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حكيم يحقق حلم فتاة من ذوي الإحتياجات الخاصة موسيقى...لأول مرة منذ ثلاثين عاما في السعودية شاهد.. شاب يحتفل بالكريسماس بطريقة غريبة «التعليقات السرية» خدمة جديدة من «فيسبوك»